Actualités

شركة ألمانية مختصة في صنع كوابل السيارات ترغب في انتداب 4000 عامل

توصّل الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل، نور الدين الطبوبي، في أعقاب زيارة يؤديها حاليا إلى ألمانيا إلى إمضاء اتفاق هام مع الادارة العامة لشركة  »دراكسمايير » المختصة في صنع كوابل السيارات، يقضي بانتداب 4 آلاف عامل تونسي جديد يضافون إلى أكثر من 7 آلاف عامل يشتغل الآن في 4 فروع للشركة في تونس.

وجاء في بلاغ صادر عن المنظمة الشغيلة، أنّ نور الدين الطبوبي، الذي كان مرفوقا بعضوي المكتب التنفيذي للاتحاد، أنور بن قدور، ومحمد علي البوغديري، توفق في إقناع الجانب الألماني بإقامة مصنع جديد لنفس الشركة سينتصب قريبا في تونس بطاقة تشغيلية قدرها 2000عامل.
و أكد الطبوبي في لقاءاته مع أصحاب الشركة على أهمية توجه المستثمرين الألمان إلى تونس باعتبارها وجهة مهمة للاستثمار، ولما تتوفر عليه من بنية تحتية جيدة، إضافة إلى وجود يد عاملة مختصة ومثابرة، حسب نص البلاغ.

وعزز اقتناع أصحاب شركة « دراكسمايير » بوجهة نظر الاتحاد العام التونسي للشغل المناخ الاجتماعي المتطور داخل الفروع الأربع لهذه المؤسسة في تونس، والتحسن الكبير في الإنتاجية بسبب توفر مناخ اجتماعي سليم بين الإدارة العامة بتونس والنقابات المنتمية للاتحاد، واعتماد الحوار لحل كل الإشكاليات الطارئة، وفقا للبلاغ.

Commentaires

Commentaire

Articles Liés

Close

Adblock Détecté !

S'il vous plaît envisager de nous soutenir en désactivant votre bloqueur de publicité.