Conseils pratiqueFormation

اختبر مهاراتك في في اللغة الإنجليزية و احصل على شهائد مجانية معترف بها عن بعد

اختبار إي أف المعياري (EF SET)

اختبار اللغة الإنجليزية القياسية إف (إفسيت) هو اختبار موحد على الانترنت مجانا للغة الإنجليزية مصممة لغير الناطقين باللغة الإنجليزية. وهو نتاج إف إدوكاتيون فيرست (EF Education First)، وهي شركة عالمية للتدريب على اللغات، وفريق من خبراء تقييم اللغة بما في ذلك لايل بشمان وماري بيرلمان وريك ريشت(Lyle Bachman, Mari Pearlman, and Ric Luecht). إف يقارن دقة إفسيت إلى الأكثر استخداما على نطاق واسع حصص اختبارات اللغة الإنجليزية الموحدة: توفل، إيلتس، وامتحانات كامبردج الدولية.

هناك ثلاث نسخ من اختبار إفسيت : اختبار لمدة 15 دقيقة (« إفست كويك إنجليش تشيك »)، و اختبار مدته 50 دقيقة والذي يعين درجتك على الإطار الأوروبي المرجعي لللغات (« شهادة إفسيت الإنجليزية »)، ، واختبار لمدة ساعتين يعين درجة من 0 إلى 100 مع درجة معادلة التوفل و إيلتس بالإضافة إلى درجة سيفر من 6 مستويات (« شهادة إفسيت الإنجليزية زائد »). 

جميع الاختبارات اختبار تقييم المهارات المتلقية فقط (القراءة والاستماع والفهم) ولا يوجد تقييم للكتابة أو التحدث على عكس اختبارات اللغة الإنجليزية الأخرى، يستخدم إفسيت أساليب الاختبار التكيفي المحوسب لضبط صعوبة الاختبار وفقا لمستوى قدرة الفاحص. و إفسيت ليس امتحان بروكتوريد(proctored exam).

من مميزاته :

الحصول على شهادة تثبت مهاراتك في اللغة الإنجليزية لتحظى بفرص وظيفية أكثر

إضافة نتائجك المثبتة في اختبار اللغة الإنجليزية إلى ملفك الشخصي يمكن أن يمنحك 6 أضعاف عدد المشاهدات التي تحصل عليها على لنكدإن، شبكة المحترفين الأكبر في العالم.

الحصول على شهادة لغة إنجليزية معترف بها عالمياً

إن درجات اختبار EF SET موثوق بها وتستخدم من قبل الجامعات وأرباب العمل لأن الاختبار يتوافق مع المعايير الدولية المعتمدة التي تم تطويرها من قبل المجلس الأوروبي.

الخضوع لاختبارات متعددة – مجاناً

اخضع لاختبارات للغة الإنجليزية على الإنترنت قدر ما تشاء من المرات مجاناً لتحسين نتائجك حيث يعد EF SET اختبار اللغة الإنجليزية الأكثر ملاءمة وتركيزاً على المتعلم على مستوى العالم.

رابط موقع الاختبارات من هنا

Commentaires

Commentaire

Articles Liés

Close

Adblock Détecté !

S'il vous plaît envisager de nous soutenir en désactivant votre bloqueur de publicité.