Concours en Tunisie

يعتزم قطب الغزالة لتكنولوجيات الإتصال فتح مناظرة خارجية لانتداب اطارات

لقد تسرب خطأ على مستوى نص الإعلان بموقع الواب لقطب الغزالة لتكنولوجيات الإتصال على خلاف ما تم نشره في الصحف اليومية ويتمثل في عدم إدراج نسخة مجردة من الشهادة العلمية مصحوبة بالنسبة إلى الشهائد الاجنبية بنسخة من شهادة المعادلة ضمن الوثائق المطلوبة. علما أن هذه الوثيقة إجبارية وإقصائية وعليه تم تصحيح نص الإعلان على الموقع. لذا فالرجاء من كافة المترشحين الذين قاموا بإيداع ملفاتهم، إستكمال هذه الوثيقة عن طريق الفاكس 71857600 أو مباشرة لدى مكتب الضبط المركزي أو عن طريق البريد وذلك قبل الأجل الأقصى لقبول الترشحات (15 جويلية 2016 على الساعة الواحدة بعد الزوال)

[ads1]

          يعتزم قطب الغزالة لتكنولوجيات الإتصال فتح مناظرة خارجية بالملفات مشفوعة باختبار شفاهي  حسب البيانات التالية:

تاريخ فتح المناظرة : 23 جوان 2016

تاريخ ختم الترشحات 15 جويلية 2016 على الساعة الواحدة بعد الزوال

مكان العمل

الشروط الخاصة للمشاركة

العدد المطلوب

الإختصاص

الرمز

الرتبة

الغزالة (أريانة)

أن يكون المترشح

متحصلا على شهادة الأستاذية أو شهادة  الإجازة في الإختصاص المطلوب أو ما يعادلها

01

أنقليزية الأعمال

ANGL2016

متصرف

01

ريادة الأعمال

(Entrepreneuriat)

ENTR2016

01

تسويق

MARK2016

02

علوم الإقتصاد والتصرف

ECGE2016

01

حقوق أو علوم قانونية

DROI2016

الغزالة (أريانة)

أن يكون المترشح:

-متحصلا على شهادة تقني سامي على الأقل في الإختصاص المطلوب أو ما يعادلها.

01

هندسة مدنية

GCEV2016

تقني سامي

01

سوائل أو تكييف أو هندسة طاقية

FLUI2016

01

إلكترونيك

ELEC2016

01

كهرباء  البناء

ELBA2016

الغزالة (أريانة)

أن يكون المترشح:

– متحصلا على شهادة ختم المرحلة الاولى من التعليم العالي (نظام قديم) أو شهادة تقني سامي على الأقل أو ما يعادلها

01

علوم الإقتصاد والتصرف

ADEG2016

ملحق إدارة

الشروط العامة للترشح:

شرط السن

يجب أن لا يتجاوز سن المترشح الأربعين (40) سنة في غرة جانفي 2016، وفي صورة تجاوزه للسن القانونية يجب الإستظهار بشهادة تثبت إنجازه لخدمات مدنية فعلية بالقطاع العمومي أو شهادة تسجيل بمكتب التشغيل والعمل المستقل لطرح هذه الخدمات في حدود خمس سنوات من سن المترشح والتي لا يمكن أن تتجاوز خمسة وأربعين سنة بتاريخ غرة جانفي 2016

الوثائق المكونة لملف الترشح والمنهجية:

  1. – إستمارة ترشح يتمّ تحميلها على الرابط التالي وتعميرها عن بعد من قبل المترشح بكل دقّة تسحب من موقع الواب www.elgazala.tn ” » وتضمينها وجوبا صلب ملف الترشح الذي يتم إيداعه مباشرة لدى مكتب الضبط المركزي لقطب الغزالة لتكنولوجيات الإتصال أو عن طريق البريد مضمونة الوصول إلى قطب الغزالة لتكنولوجيات الإتصال طريق رواد كم 3,5 الغزالة  2088 أريانة.
  2. – نسخة من بطاقة التعريف الوطنية.
    نسخة مجردة من الشهادة العلمية مصحوبة بالنسبة إلى الشهائد الاجنبية بنسخة من شهادة المعادلة ضمن الوثائق المطلوبة
  3. – نسخ مطابقة للأصل من كشوفات أعداد للثلاث سنوات الأخيرة بنجاح قبل تاريخ التخرج بالنسبة للمترشحين الحاملين لشهادة الأستاذية أو الإجازة، أونسخ مطابقة من كشوفات أعداد الخمس سداسيات بالنسبة للمترشحين الحاملين لشهادة الدراسات التكنولوجية العليا، أونسخ مطابقة الأصل من كشوفات أعداد السنتين الأخيرتين بنجاح بالنسبة للمترشحين لخطة ملحق إدارة.
  4. – نسخ مطابقة للأصل من الشهادات المتعلّقة بالتربصات والدورات التكوينية غير المندرجة ضمن سنوات الدراسة ( بالنسبة للتربصات :خدمة مدنية تطوعية، تربص إعداد للحياة المهنية، تربص تأهيل وإدماج، مشاركة بصفة مكوّن، تربص في إطار آلية الصندوق الوطني للتشغيل، نيابات بالمؤسسات التربوية والجامعية، وبالنسبة للدورات التكوينية: دورات صندوق 21-21، دفع روح المبادرة، دورات تكوينية أخرى مع هياكل عمومية شرط الإستظهار بما يثبت ذلك في وثائق مطابقة للأصل)
  5. نسخة مطابقة للأصل من شهادة عمل أو عقد عمل أو شهادة في الخبرة المهنية بالنسبة للذين سبق لهم العمل بالقطاعين العام والخاص (ترفق هذه الشهائد إن وجدت وجوبا بالنسبة للذين لهم خبرة مهنية بالقطاع الخاص بقائمة في الخدمات مطابقة لهذه الخبرة مسلمة من الصندوق الوطني للضمان الإجتماعي ليتسنى إعتمادها عند التقييم)

يتم إقصاء بصفة آلية أي مطلب ترشح لا يتضمن الوثائق (1) و (2) و (3) لكل الإختصاصات وكل مطلب ورد بعد الأجل الأقصى المحدد لقبول الترشحات، ويعتمد في ذلك حسب الحالة ختم البريد أو ختم مكتب الضبط المركزي للقطب على أنه في كل الحالات تتولى لجان المناظرة الشروع في فرز الملفات في أجل أقصاه عشرة أيام من تاريخ ختم الترشحات، ويتم رفض أي ملف ترشح يرد على القطب عبر البريد بعد هذه الفترة،  ويعتبر عدم تقديم بقية الوثائق الأخرى المستوجبة سببا كافيا لإسناد عدد 0 ضمن عناصر التقييم المرتبطة بهذه الوثائق ولا يمكن المطالبة بهذه الوثائق بعد الأجل الأقصى المحدّد لقبول الترشحات.

يرفض أي ملف ترشح لا يتوفّر صاحبه على شهادة علمية مطابقة للإختصاص المطلوب للتناظر

 يعتبر عدم استدعاء كل مترشح لإجراء الإختبار الشفاهي مع لجنة الإمتحان إجابة بعدم نجاحه في الإختبار حسب الملفات.

لا يمكن للمترشح المشاركة في أكثر من خطة واحدة من الخطط المعروظة للتناظر وفي خلاف ذلك يلغى ترشحه في جميع الخطط.

و تشتمل المناظرة على إختبارين

  1. إختبار أولي حسب الملفات : تضبط لجنة المناظرة قائمة أولية للمترشحين المرخص لهم اجتياز الإختبار الشفاهي بعد ترتيبهم حسب المعايير التالية:
  • معدّل الثلاث سنوات الأخيرة بنجاح قبل التخرج بالنسبة للمترشحين الحاملين شهادة الأستاذية أو الإجازة، أو معدّل  الخمس سداسيات بنجاح بالنسبة للمترشحين الحاملين لشهادة الدراسات التكنولوجية العليا، أو معدل السنتين الأخيرتين بالنسبة للمترشحين لخطة ملحق إدارة (حسب الشهادة العلمية المطلوبة لكل خطة).
  • التكوين والتربصات
  • الخبرة المهنية

  1. اختبار شفاهي : يتمثل في محادثة مع لجنة الإمتحان حول أسئلة تتصل بالإختصاص المهني  والثقافة العامة للمترشح  ومسائل أخرى مرتبطة بالخطة موضوع المناظرة، ويجرى الإختبار الشفاهي في تاريخ يتم تحديده لاحقا من قبل لجنة المناظرة.

يضبط المعدّل النهائي للمترشحين الذين إجتازوا الإختبار الشفاهي بإعتماد ضارب 0,6 بالنسبة للإختبار حسب الملفات وضارب 0,4 بالنسبة للإختبار الشفاهي.

إستمارة ترشح انتدابات 2016

للمزيد من الاطلاع : http://www.elgazala.tn

Commentaires

Commentaire

Articles Liés

Close

Adblock Détecté !

S'il vous plaît envisager de nous soutenir en désactivant votre bloqueur de publicité.