Concours en Tunisie

وزارة التجهيز: فتح مناظرات خارجية لانتداب عملة في عدة اختصاصات

تعتزم وزارة التجهيز والإسكان والتهيئة الترابية فتح مناظرات خارجية لانتداب عملة حسب الجدول التالي:



يتعين على المترشحين للامتحانات المهنية لانتداب العملة الإدلاء حسب الاختصاص بالوثـائق التالية:
1. استمارة ترشح يتم تعميرها وسحبها وجوبا عن بعد من قبل المترشح عن طريق الرابط التالي:

الرابط

https://intranet.mehat.gov.tn/gconcour.nsf


. نسخة من بطاقة التعريف الوطنية،


. نسخة من الشهادة المدرسية تثبت المستوى التعليمي للمترشحِ وبالنسبة للشهائد المدرسية المتحصل عليها من المدارس الخاصة، يتعين على أصحابها المصادقة عليها من قبل المندوبية الجهوية للتعليم ذات النظر

.
  بالنسبة لخطتي كهربائي سيارات وعامل ميكانيك محركات ديازال شاحنات ثقيلة وسائق آلة حفر وشحن وسائق آلة شحن وسائق آلة ماسحة، يجب على المترشح أن يرفق مطلبه بنسخة من شهادة تكوين مهني في الاختصاص مسلمة من قبل هياكل تكوين معترف به،
  بالنسبة لخطط سائق سيارة خفيفة وسائق شاحنة ثقيلة وسائق قاطرة طرق وسائق آلة حفر وشحن وسائق آلة شحن وسائق آلة ماسحة، يجب على المترشح أن يرفق مطلب ترشحه بنسخة من رخصة السياقة ذات فاعلية (valide).
ويتمّ تنفيل المترشحين الذين تجاوزوا السن القانونية (40 سنة) بمدة أقصاها خمس سنوات تحتسب من يوم قيام المترشح بتسجيل اسمه في مكتب التشغيل وذلك بالنسبة للمناظرات الخارجية التي يقع فتحها خلال الخمس سنوات التي تلي تاريخ هذا التسجيل. طبقا لأحكام الفصل الأول من الأمر عدد 1551 لسنة 1992 المؤرخ في 28 أوت 1992 المتمم للأمر عدد 1229 لسنة 1982 المؤرخ في 2 سبتمبر 1982 المتعلق بضبط أحكام استثنائية خاصة بالمشاركة في مناظرات الانتداب الخارجية. أو يثبت المترشح قيامه بخدمات مدنية فعلية.

* ملاحظة هامّة

يتم وجوبا التسجيل وسحب استمارة الترشح عبر موقع الواب 

https://intranet.mehat.gov.tn/gconcour.nsf

وإرفاقها مع بقية الوثائق المطلوبة بواسطة رسالة مضمونة الوصول إلى العنوان التالــي: وزارة التجهيــــز والإسكان والتهيئة الترابية شارع الحبيب شريطة – حي الحدائق 1002 – تونس – (مكتب الضبط المركزي). ويجب التنصيص على الظرف الخارجي على ذكر المناظرة والاختصاص.

لا تعتمد مطالب الترشح إذا لم ترسل استمارة عبر الموقع الالكتروني 

https://intranet.mehat.gov.tn/gconcour.nsf
– يعتبر كل ملف ترشح يصل بعد تاريخ ختم الترشحات أو لا يحتوي جميع الوثائق المطلوبة مرفوضا ويكون ختم البريد دليلا على تاريخ الإرسال أو الوصول.

Commentaires

Commentaire

Articles Liés

Close

Adblock Détecté !

S'il vous plaît envisager de nous soutenir en désactivant votre bloqueur de publicité.